بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

“وينرز” ينشر موعد وتفاصيل الإعلان السادس عشر لوحدات الإسكان الإجتماعي

يتسائل الكثير خاصة المقبلين علي الزواج عن موعد طرح الإعلان السادس عشر بمشروع الإسكان الاجتماعي، وذلك لما يقدمة المشروع من تسهيلات في السداد غير متوافرة في أي مشروع أخر سواء حكومي أو خاص.

وحدات سكنية

ومن المقرر أن يعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن طرح الإعلان السادس عشر بالمشروع خلال الأيام القادمة، حيث يتم حاليًا التجهيز للطرح الجديد وحصر الوحدات السكنية التي سيتم طرحها ضمن الإعلان، والتي من المتوقع أن يتم طرحها في مدن العبور الجديدة، 6 أكتوبر، السادات، حدائق أكتوبر، 15 مايو، وغيرها.

ومن المخطط أن يدخل الإعلان الـ 16 بمشروع الإسكان الاجتماعي ضمن مبادرة الـ 3% الخاصة بالتمويل العقاري، حيث يتم سداد 10% من قيمة الوحدة كمقدمة حجز، ويقسط باقي ثمن الوحدة على سنوات تصل إلى 30 سنة مقابل فائدة 3%.

ai bank

وتقوم وزارة الإسكان بتسليم الوحدات التي يتم طرحها كاملة التشطيب، وبمساحة 90 متراً وجاهزة للسكن الفوري، ويصل سعر شقة الإسكان الاجتماعي الـ 90 متر نحو 310 ألف جنيه.

وتتميز وحدات الإسكان الاجتماعي بأنه من يتقدم للحصول علي الوحدة يحصل علي دعم نقدي من الدولة قد يصل إلى 60 آلاف جنيه وذلك وفقاً لسنه ودخله، هذا بخلاف دعم الأرض والمرافق الذي يحصل عليه جميع المستفيدين بالوحدات، ويتراوح القسط الشهري الذي يقوم المستفيد بسدادة بين 600 جنيه وحتى 1200 جنيه، وذلك وفقاً للسن والدخل الشهري.

 

إقرأ أيضًا

“العاصمة الإدارية” تطرح مدينة ترفيهية بنظام الشراكة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.