بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

البنك الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع “الحجر الزراعي” لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني

وقع الحجر الزراعي مذكرة تفاهم مع البنك الأهلي المصرى، لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني لكافة الخدمات التي يقدمها الحجر الزراعي.

البنك الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع “الحجر الزراعي” 

ai bank

 
وتتيح مذكرة التفاهم امكانية قيام المتعاملين مع الحجر الزراعي بتسديد كافة الرسوم والنفقات اليكترونيا من خلال الكروت الائتمانية عن طريق الانترنت.
أكد  أحمد العطار رئيس الحجر الزراعي المصري أنه ذلك يأتي في إطار اتجاه الحجر الزراعي نحو تفعيل منظومه متكامله للتحول الرقمي وميكنة كافة الاعمال والخدمات التي يقدمها لعملائة من المصدرين والمستوردين.
كما تخدم منظومة التحول الرقمي بالحجر الزراعي عمليه تكويد وتتبع المزارع والكيانات التصديريه وإنشاء خريطة رقمية من خلال تكنولوجيا الاقمار الصناعية GPS.

بروتوكول التعاون

 
بالإضافة إلي المساهمه الفعاله في تيسير إجراءات الإفراج الجمركي من خلال تفعيلها علي الواردات الزراعيه بالموانئ المصرية وبما يتوافق مع التوجيهات الرئاسية في هذا الملف الهام.
قام بالتوقيع على المذكرة، أحمد العطار ممثلا عن الحجر الزراعي، كريم سوس الرئيس التنفيذى للتجزئه المصرفيه ممثلا عن البنك الاهلى، بحضور هشام مصطفى مدير عام النشر الإلكتروني بمركز نظم ومعلومات الحواسب بوزارة الانتاج الحربي والمسؤول عن تنفيذ منظومة التحول الرقمي للحجر الزراعي.
اقرأ أيضاً
البنك الأهلي المصرى يوقع بروتوكول تعاون مع الإدارة المركزية للحجر الزراعي لتوفير حلول رقمية لمدفوعات لعملائه
تنمية توقع بروتوكول تعاون مع فوري لتيسير عملية الدفع الإلكترونى لعملائها
“وينرز” تنشر الاشتراطات البنائية لأراضي المرحلة الثامنة بـ “بيت الوطن” في 9 مدن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.