بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

“الأهلي المصري” يوقع بروتوكول تعاون مع “سويفل” لخدمات النقل الذكي

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع شركة سويفل لخدمات وتطبيقات النقل الذكي بهدف دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.
البروتوكول يستهدف تمويل مشروعات تملك سيارات نقل الركاب بنظام النقل التشاركي باستخدام تطبيق شركة سويفل.
قال يحي أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي، إن  التعاون مع “سويفل” يأتي في إطار اهتمام البنك بخلق فرص عمل حقيقية تخفف من تبعات البطالة، وكذا حرص البنك على الوصول بخدمات البنك إلى كل فئات المجتمع، تحقيقًا لمبدأ الشمول المالي.

تمويل المشروعات القومية والتنموية

أشار  إلى اهتمام البنك بتمويل المشروعات القومية والتنموية والصغيرة والمتوسطة باعتبارها حجر الأساس لدفع عجلة النمو الاقتصادي والتنمية في مصر ليساهم بذلك في زيادة الناتج المحلي الإجمالي.
أضاف ان البنك يهدف إلى المشاركة في خطط الدولة التنموية في مجال نقل الركاب، والذي يعد من القطاعات الحيوية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين، من خلال تمويل مشروعات تملك سيارات نقل الركاب بنظام النقل التشاركي باستخدام تطبيق شركة سويفل

دراسة اتاحة التمويل اللازم لأصحاب المشروعات

ai bank

حيث يقوم البنك بدراسة اتاحة التمويل اللازم لأصحاب المشروعات المرشحة من قبل الشركة على ان يتم ذلك من خلال حزم تمويلية متخصصة وميسرة لخدمة هذه الشرائح والمشروعات المستفيدة نظرا لازدياد الكثافة السكانية واحتياج المواطنين لوسائل مواصلات مريحة وذات تكلفة مناسبة لمحدودي الدخل.
فيما قال مصطفي عيسى قنديل مدير شركة سويفل، إن الشركة ستقوم بدعم وتوجيه السائقين وتحرى الدقة في اختيارهم وتدريبهم بمقاييس عالية تؤهلهم لتقديم خدمة فريدة للعملاء مما يؤدي الي تحقيق أعلى إيراد شهري.

توفير التمويل الميسر من خلال البنك الأهلي

أضاف أن سويفل حرصت على توفير التمويل الميسر من خلال البنك الأهلي المصري، لتوفير فرص لعدد كبير من الشباب لامتلاك السيارات والعمل عليها، بإجراءات بسيطة وسريعة وسعر عائد تنافسي أقل بكثير من الأسعار المعمول بها في السوق
بما يساهم في توفير دخل شهري مناسب لهم، كما يسهم في زيادة عدد الخطوط على شبكة نقل سويفل، والوصول إلى مناطق جديدة لخدمة عدد أكبر من عملائنا.
حضر توقيع البروتوكول يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، مصطفي عيسى قنديل مدير شركة سويفل، طارق حسن رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي، وبحضور فرق العمل من الجانبين.
وقام بالتوقيع عن البنك الأهلي المصري تامر بدر مدير إدارة تصميم وتطوير البرامج بمجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بينما وقعت عن شركة سويفل مريهان خيري مدير عام قطاع الرحلات الداخلية للشركة.
افرأ أيضاً

100 مليار جنيه إجمالي محفظة المقاولات والتطوير العقاري بالبنك الأهلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.