بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

مذكرة تفاهم بين شركة المستقبل للتنمية و “ركاز” العقارية لتطوير 123 الف متر بـ “البوليفارد”

وقعت شركة المستقبل للتنمية العمرانية مذكرة تفاهم مع شركة ركاز للتطوير العقاري بشأن التعاون لتطوير وتنمية 123 ألف متر مربع بمشروع “البوليفارد” بمدينة “مستقبل سيتي”.

المشروع يتضمن إقامة مشروع متكامل (تجاري / إداري / إسكان فندقي)، بأفكار فريدة تطرح لأول مرة من خلال تقديم تجربة مختلفة لعملاء ورواد المشروع وفقًا لأحدث تقنيات الهندسة والعمارة الحديثة، وذلك في إطار معايير الإستدامة والجودة والرؤية التنموية الشاملة لشركة “المستقبل العمرانية.

شركة المستقبل للتنمية

تأتي مذكرة التفاهم كخطوة جادة لضم المزيد من شركاء النجاح للمشاركة في تحقيق مخطط التنمية والتطوير لمدينة مستقبل سيتي.
وحضر التوقيع على مذكرة التفاهم، شركة “Coldwell Banker Commercial Advantage” الإستشاري الحصري لترويج الفرص الإستثمارية بمشروع “البوليفارد”، و يأتي ذلك إستمراراً لسلسة النجاحات مع شركة المستقبل العمرانية خلال مراحل الدراسات الفنية والإستشارية لوضع التصور العام للمشروع.

ai bank

كما تحرص “Coldwell Banker ” على تقديم الدعم لضم المزيد من شركاء النجاح لتحقيق مخطط التنمية والتطوير المتكامل لمدينة مستقبل سيتي والتي سيعلن عنها قريباً، تماشياً مع الخطط الموضوعة للمدينة.

اقرأ أيضا:

حكاية شركة … الشركة المصرية للإستعلام الائتماني – I-Score

بنك القاهرة يشارك فى شركة أفانز منارة لزيادة الإستثمارات الموجهة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

وحضر مراسم التوقيع عصام ناصف رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل العمرانية، تامر بكير الرئيس التنفيذي لشركة ركاز للتطوير العقاري، شريف حسن الرئيس التنفيذي في شركةColdwell Banker Commercial Advantage” وعدد من القيادات العليا للشركات.

تعليق 1
  1. […] مذكرة تفاهم بين شركة المستقبل للتنمية و “ركاز” العقار… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.