بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

المصرف المتحد يمنح 133 من فريق عمله جائزة “The United Bank Chairman’s Award”

منح المصرف المتحد 133 متميزاً من فريق عمله جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2021 The United Bank Chairman’s Award، وذلك للعام الثاني على التوالي

وذلك بهدف تشجيع المتميزين وإحداث حراك وتنافس مؤسسي سنوي يستهدف التطوير والابتكار في مجال الإدارة والعمل المصرفي والتقني وفقاً لأحدث تطبيقات الممارسات المصرفية والرقمية العالمية.

 تطبيق مفاهيم عدة

وتسهدف الجائزة، تطبيق مفاهيم عدة منها: ترسيخ مبادئ وقيم التميز ، جودة الخدمات المصرفية، الحوكمة، تطبيقات التكنولوجية الرقمية، تلبية احتياجات العملاء وفقا للمقاييس العالمية.

تنقسم إلي فئتين

وتنقسمت الجائزة الي فئتين:
• الفئة الاولى: خصصت للتميز في الأداء الفردي علي مستوى الفروع والادارات. حيث تم اختيار 100 متميز.
• الفئة الثانية: تتضمن المشروعات الجماعية، حيث تم اختيار 5 مشروعات وتم تنفيذها والعمل بها ضمن استراتيجية المصرف المتحد 2022.

هذا وقد عُقدت سلسلة من الاختبارات العملية والشخصية في مجال الاداء الوظيفي المحترفة والعلوم المصرفية الحديثة والتطبيقات الرقيمة

أظهرت المسابقة تميز 133 من فريق عمل المصرف المتحد ممن يتسمون بالابتكار والتميز والقدرة الكبيرة على تطبيق أعلى معايير الجودة المصرفية العالمية.

ثلاثة محاور

كما تعتمد جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز  علي ثلاثة محاور رئيسية هي:

المحور الأول: تحقيق رؤية واستراتيجية المصرف المتحد القائمة علي الابتكار وتشجيع المبدعين كأساس قوي لاستدامة النمو.

ai bank

المحورالثاني: تحفيز اصحاب الأداء المتميز علي مستوي الفروع وخدمة العملاء

فضلاً عن العمل علي جذب الشرئح المختلفة لتحقيق رؤية الدولة المصرية والبنك المركزي في التحول لمجتمع غير نقدي وتوسيع قاعد الشمول المالي.

المحور الثالث: تشجيع المشروعات الجماعية والأفكار المبتكرة للمنتجات أو الخدمات. الأمر الذي يشجع علي العمل بروح الفريق بهدف التميز وكسب رضاء العملاء وتعظيم النتائج.

وتعقيباً علي هذا الحدث قال أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد، انه سعيد بانطلاق هذا الماراثون السنوي الذي يشهد حراكاً وظيفياً وفكرياً وابداعياً وادارياً داخل المصرف المتحد.

فالجائزة تعبر عن تقدير المصرف المتحد للكفاءات البشرية، الامر الذي يشجيع أصحاب الأفكار المبدعة على المضى قدماً نحو مزيد من الابتكارات خاصة فى مجال العمل المصرفى الرقمي.

كما أعرب “القاضي” أن نتائج جائزة التميز على مدار العامين الماضيين تسلط الضوء على التجارب المؤسسية والإدارية الناجحة

وتعمل على تكرّيم الكفاءات، مما يخلق فكراً قيادياً إيجابياً لدى القطاعات المختلفة. الأمر الذي يساهم في بناء مهارات وجدارات التميّز.

وأكد علي ضرورة تدعيم عملية التأهيل المكثف سواء المصرفي أو التقني لهذه النماذج المتميزة من خلال الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة

التي يقدمها مجموعة من الخبراء في العديد من مجالات العمل المصرفي والرقمية.

الأمر الذي يعزز الرؤية المؤسسية والعمل التنظيمي لتحسين السلوك الابتكاري والإبداعية وتنمية المعارف والمهارات الخاصة بالمشاركين.

اقرأ أيضاً

 بحضور مسئولي “المركزي”.. رئيس الوزراء يتابع جهود توفير السلع الاستراتيجية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.